الشيخ نعيم قاسم: زيارة رئيس وزراء الكيان الصهيوني للبحرين “خيانة بامتياز” من قادة المنامة

0
13

متابعة : وكالة نخلة

اعتبر نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني ، الشيخ نعيم قاسم، في كلمة خلال حفل ‏ولادة “الإمام علي” (ع) اقيم اليوم (الاربعاء) في مدرسة الامداد بالعاصمة اللبنانية بيروت ،زيارة رئيس وزراء الكيان الصهيوني ،نفتالي بينيت، للبحرين، أنها “خيانة بامتياز من قادة المنامة” ، مؤكدا “إذا ‏كان هؤلاء يعتقدون أن التطبيع يحميهم من واجباتهم اتجاه شعبهم واتجاه الحقوق ‏المهدورة فهم مخطئون، وإذا كانوا يعتقدون أن إسرائيل ستعطيهم شيئًا، فهم مخطئون ‏لان إسرائيل تأخذ ولا تعطي”.

وأضاف “البحرين ترتكب جريمة تاريخية بهذا التطبيع، ودول الخليج (الفارسي) التي طبعت أو تريد أن تطبع ايضا. ولو ظن هؤلاء ‏أنهم ربحوا فسيكتشفون قريبا أنهم خسروا”.

وعلى صعيد اخر، اكد الشيخ قاسم “ان حزب الله شوكة بعين أمريكا ‏وإسرائيل، لأنه نجح في تحرير الأرض وطرد التكفيريين، وهو في خدمة الناس، ‏والمساعدات الاجتماعية، والوقوف بوجه كل الانحرافات التي كانت تحصل في هذا البلد”.

وعن الانتخابات التشريعية المرتقبة في لبنان، قال “ان حزب الله من اكثر المتحمسين لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة” ، داعياً إلى عدم التمنع عن المشاركة في الانتخابات، كما شدد على ضرورة “الانتقال من هذه المرحلة الصعبة والمتوترة إلى مرحلة جديدة تفتح فيها آفاق بأن ‏يكون ممثلو الشعب بعد الانتخابات هم الذين يختارون شكل الحكومة وطبيعة الرئاسة وكيفية ‏المتابعة، ويدخلون في مناقشة الخطط المختلفة التي تؤدي إلى التعافي والاستقرار”.

واردف ، قائلا “علينا أن ننزل جميعا إلى صناديق الاقتراع ، شبابا وشابات وكهولًا ورجالًا ونساءً ،من ‏دون استثناء، كل المبررات مرفوضة في التمنع عن الانتخابات”.

وحذر من ان “جماعات المجتمع المدني من أتباع السفارة الأمريكية دائما يتحركون ضد حزب الله” ، واصفا هؤلاء بانهم “أدوات مباشرة للمشروع الصهيو امريكي الذي يخدم الأعداء ولا يخدم الوطن ولا المواطنين”.

الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام 16 فبراير 2022

اترك رد

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا