بعد الانسحاب الامريكي من افغانستان .. مجموعات إرهابية تتسلل إلى وادي كشمير وتخطط لشن هجمات

متابعة : وكالة نخلة ذكرت وسائل إعلام هندية نقلا عن مصادر مطلعة أن الجماعات المسلحة كثفت من نشاطها في منطقة اتحاد جامو وكشمير، على خلفية انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان. وذكرت قناة “NDTV” التلفزيونية الهندية، أن “قوات الأمن سجلت محاولات لتنفيذ هجمات إرهابية في المنطقة”. وأضافت: “كل يوم على مدار الشهر الماضي وردت أنباء عن … تابع قراءة بعد الانسحاب الامريكي من افغانستان .. مجموعات إرهابية تتسلل إلى وادي كشمير وتخطط لشن هجمات