طهران :سنشهد خطوات جديدة في مسيرة هزيمة الغطرسة (الامريكية) وإحياء الاتفاق النووي

0
13

متابعة : وكالة نخلة

قال المتحدث باسم الحكومة الايرانية ،علي ربيعي، في مؤتمره الصحفي الاسبوعي اليوم (الثلاثاء) ،أنه “لاخيار أمام الأدارة الأمريكية في المستقبل القريب، سوى وضع حد لسلوكها المخالف للقانون وإنهاء العقوبات والانتهاكات أحادية الجانب للاتفاقيات الدولية”.

واضاف “اليوم سنشهد خطوات جديدة في مسيرة هزيمة الغطرسة وإحياء الاتفاق النووي”، موضحا “كما توقعنا في ذروة الحرب الاقتصادية والضغوط القصوى لنظام (دونالد) ترامب، أن أمريكا لاخيار أمامها سوى العودة الى الاتفاق وعودة الاطراف الموقعة على الاتفاق إلى التزاماتها”.

وأكد ربيعي ، ان “هذا الموضوع والنجاح ما كان ليتحقق لو لم نتمسك بضبط النفس أمام مثيري الحرب، ومواجهة  سياسات ترامب رغم كل الضغوط الداخلية والخارجية للانسحاب من الاتفاق كما فعل ترامب، وايضا صمود وممانعة الشعب الايراني ومعاناته، و دراية وحنكة قائد الثورة الاسلامية (السيد علي خامنئي) في دعم الاتفاق النووي وحق إيران القانوني في مواجهة هذه التهديدات والعقوبات”.

وقال “أستطيع أن أقول اليوم وبكل ثقة أن الأدارة الامريكية لا خيار أمامها في المستقبل القريب سوى إنهاء سياساتها المنتهكة للقانون، و انهاء الحظر والانتهاكات أحادية الجانب للاتفاقيات الدولية”.

المصدر : ارنا 6 ابريل 2021

اترك رد

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا