رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون الفنان المصري “محمد رمضان” ويتهمونه بالتطبيع

0
20

متابعة : وكالة نخلة

حذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه في “تويتر”، والتي كانت تجمعه بالنجم المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام.

وجاء ذلك بعد أن أثارت الصورة حالة من الجدل، وانتقاد رواد التواصل الاجتماعي واتهام رمضان بالتطبيع، ليقوم حمد المزروعي بحذفها بعد دقائق قليلة من نشرها.

وفي تغريدته المحذوفة، قال المزروعي: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.

وانتشرت الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عرض محمد رمضان للانتقاد الشديد والهجوم.

من جهته، نشر المتحدث الرسمي لجيش كيان الاحتلال الإسرائيلي ، أفيخاي أدرعي، صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، وبصحبتهما الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة قائلا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام في دبي”.وزار آدام الإمارات مع عدد من مساعديه، فيما كان محمد رمضان في الإمارات في زيارة خلال الفترة نفسها.

وكان حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية نشر يوم السبت صورة تجمع الممثل محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي وعلق على الصورة بالقول: “الفن دوما يجمعنا”.ولاقت الصور العديد من التعليقات السلبية واتهم البعض محمد رمضان بالتطبيع بعد ظهوره مع المطرب الإسرائيلي في دبي.يشار إلى أن المطرب الإسرائيلي عومير آدم، كان في زيارة إلى إمارة دبي للمشاركة باحتفالات عيد “البهجة” اليهودي، وذلك بعد مرور أقل من شهر، على توقيع اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات.

المصدر : وكالات 21 نوفمبر 2020

اترك رد

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا