السلطات الاماراتية ترفع الطاقة الاستيعابية للمساجد الى 50 بالمائة
متابعة : وكالة نخلة أعلنت الهيئة الوطنية الإماراتية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث يوم الأحد، عن السماح للمساجد باستقبال 50 بالمائة من أعداد المصلين القصوى فيها، اعتبارا من يوم غد الاثنين. وذكر المتحدث الرسمي في الهيئة (سيف الظاهري) ، أنه “تقرر رفع الطاقة الاستيعابية للمساجد مع الاستمرار في تطبيق جميع الإجراءات والاشتراطات الاحترازية والوقائية المعلن عنها … تابع قراءة السلطات الاماراتية ترفع الطاقة الاستيعابية للمساجد الى 50 بالمائة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه