المقاومة الاسلامية في غزة تقيم بيت عزاء وتحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي امام صور القائد سليماني

0
213

متابعة : وكالة نخلة

اقامت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ، بيت عزاء للشهيد القائد الفريق قاسم سليمان ورفاقه الذين ارتقوا معه. وشهد بيت العزاء مشاركة واسعة من قبل الغزاويين وقادة الفصائل المقاومة.

واشاد عدد من المشاركين في بيت العزاء بالدعم الذي قدمه الشهيد سليماني للمقاومة الفلسطينية ، وتأثير هذا الدعم على ميزان القوى ومعادلة الردع مع الكيان الصهيوني. كما ندد الفلسطينيون بشدة بـ “بالجريمة الاميركية الغادرة التي استهدفت قادة المقاومة في ايران والعراق”.

واعرب القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية حماس اسماعيل رضوان ، عن اسفه لفقدان “رجل عظيم (سليماني) دعم المقاومة الفلسطينية ووقف الى جانبها” ، وقال “ان بيت العزاء هذا هو لمسة وفاء لمن دعم فلسطين والمقاومة الفلسطينية ، وبهذا البيت تقول المقاومة انها لن تنسى من دعمها ودعم الشعب الفلسطيني” ، مبينا “ان يد الغدر الاميركية والصهيونية ، اغتالت جنرالا كبيرا خدم المقاومة ، وان خسارة الحاج قاسم سليماني خسارة كبيرة للمقاومة”.

وشدد على ان جريمة اغتيال القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس “ستزيد المقاومة صمودا وثباتا”، موضحا انه “آن الاوان لوقف العربدة الاميركية والصهيونية ، وعلى المطبعين ان يدركوا ان امريكا هي عدوتنا”.

واردف قائلا “ان هذه الجريمة ستكون السبب بطرد الاميركيين من العراق ومن سائر البلاد الاسلامية ، والمستقبل هو لمحور المقاومة وهزيمة المشروع الصهيو – امريكي وان الاستكبار الى الزوال والكيان الصهيوني الى الزوال ايضا”.

من جهة اخرى ، اعرب عدد من المقاومين الفلسطينيين عن املهم بان تعمل السلطات في العراق على “طرد الاميركيين وقواتهم من العراق ، مع ضرورة سعي المسلمين لانهاء الحضور الاميركي في البلدان الاسلامية كافة”، مؤكدين “ان هذا الحضور هو مثير للازمات والفتن وهو بالدرجة الاساس لضمان امن اسرائيل” ، واعربوا عن المهم وحزنهم على فقدان العراق قائدا مثل الحاج ابو مهدي المهندس .

ووصف مشاركون في بيت العزاء الغزاوي ، امريكا بالقوة المتغطرسة ، مبينين “ان اميركا تتعامل دائما بغطرسة ، وهي لاتفهم سوى هذه اللغة ، ومن الضروري مواجهتها والتصدي لها بنفس اللغة”.

وتصدر بيت العزاء الغزاوي العديد من صور الشهيد القائد قاسم سليماني وبالحجم الكبير ، وفي خطوة لها دلالات تم احراق العلمين الاميركي والاسرائيلي امام صور القائد الشهيد قاسم سليماني.

المصدر : وكالات 4 يناير 2020

اترك رد

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا