وزارة الامن الايرانية: جبهة المقاومة الإسلامية ستقطع الأيدي القذرة

0
70

متابعة : وكالة نخلة

اعربت وزارة الامن عن تعازيها باستشهاد الحاج قاسم سليماني، وقالت “إن جبهة المقاومة الإسلامية لن تدع الانجاس القذرين الذين تلطخت ايديهم بدماء الابرياء والمظلومين بالعالم بان يهنأوا وستقطع أيديهم القذرة عن المنطقة” .

واكدت وزارة الامن في بيان لها ، ان “الشهادة على يد الاميركيين المجرمين مفخرة كبيرة للفريق قاسم سليماني ، وبالتاكيد لن تبقى هذه الجريمة بدون رد ، وان الاستكبار العالمي ومن خلال هذه الجرائم قد كشف اكثر عن دعمه للارهابيين الذين هددوا العالم الاسلامي” .

وشدد البيان عل انه “على الشيطان الاكبر (اميركا) واياديه ان يعلموا ان امتزاج الدماء الطاهرة لشهداء ايران والعراق الذين لم تكن جريرتهم سوى القضاء على داعش ربيبة اميركا، ستعزز الوحدة والتلاحم الابدي بين الشعبين الايراني والعراقي، وان جبهة المقاومة الاسلامية لن تترك الانجاس الذين تلطخت اياديهم بدماء الابرياء والمظلومين في العالم بان يهنأوا وان ايديهم ستقطع من المنطقة” .

واكد البيان ، ان “على الاعداء ان يعلموا ان مكان الشهيد قاسم سليماني لن يبقى خاليا، وان القادة الشامخين لجبهة المقاومة سيملؤون مكان هؤلاء الشهداء الكرام، وسيواصلون السير على درب هذا الشهيد السعيد”.

المصدر : وسائل اعلام ايرانية 3 يناير 2020

اترك رد

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا