متابعة : وكالة نخلة حصلت الباحثة المصريّة “دينا دياب” الصّحفية بجريدة الوفد على درجة الماجستير بتقدير امتياز من المعهد العالي للنّقد الفنيّ ،في أكاديميّة الفنون، عن رسالتها التي جاءت تحت عنوان “توظيف الكائنات الخارقة في البناء القصصيّ في أدب نجيب محفوظ” ناقش الرسالة أ.د. أحمد بدوى عميد معهد النقد الأدبي، الأسبق “مشرفاً”، أ. د. حسن … تابع قراءة الإعلاميّة المصريّة دينا دياب تناقش رسالتها عن الكائنات الخارقة عند نجيب محفوظ .. دياب: كتاب د.سناء الشعلان هو الرّائد في مجال دراستي هذه
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه