مستشفى الزهراوي يجري بنجاح عمليات “اليزاروف”

0
80

متابعة : جمال الموسوي

اكد المتحدث الإعلامي عن دائرة صحة ميسان ، محمد قاسم الكناني ، نجاح فريق طبي في مستشفى الزهراوي الجراحي ، برئاسة الدكتور عدي حسين صالح ، أخصائي الجراحة والكسور ، باجراء عدة عمليات نادرة لمرضى من داخل وخارج المحافظة بطريقة “اليزاروف” .

واوضح الكناني في بيان تلقت وكالة نخلة نسخة منه ، ان “طريقة اليزاروف ، او مايعرف بالتثبيت الخارجي الحلقي (الطريقة الروسية ) تستخدم في علاج الكسور المعقدة والفقدان العظمي وعلاج التشوهات الخلقية الصعبة”.

ولفت الى ، ان “صحة ميسان تنفرد في اجراء هذه العملية الجراحية المعقدة ، عن سائر المحافظات المجاورة، وانها قطعت شوطا كبيرا في هذه التقنية ، وتم أجراء العديد من هذه العمليات بنجاح تام”.
من جانبه شدد الدكتور حيدر حسن الجابري ، مدير مستشفى الزهراوي الجراحي ـ على “ان هذه التقنية تميزت بها شعبة الكسور في المستشفى لوجود الطبيب الأخصائي والكادر المتميز ،حيث تم إجراء العديد من العمليات الناجحة ، وفي الجناح العام”.

واشار الى استعداد المستشفى لاستقبال الحالات من داخل وخارج المحافظة ورفع عبء كاهل السفر للعلاج خارج البلاد ، مشيداً بدعم وزارة الصحة والحكومة المحلية والإدارة العامة في دعم المستشفى لتقديم افضل الخدمات الصحية للمراجعين .

ميسان – 8 فبراير 2019

اترك رد

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا