تفجيرعبوة ناسفة بمنطقة العدوي في دمشق

0
25

متابعة : وكالة نخلة

أوردت وسائل إعلام سورية رسمية خبرا بوقوع “تفجير إرهابي” بعبوة ناسفة في منطقة العدوي بالعاصمة دمشق.

وذكرت وكالة “سانا” للانباء ، أن “العبوة كانت مزروعة داخل سيارة”، مشيرة إلى ، أن “التفجير تسبب بوقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين”.

ويعد هذا التفجير الثالث في سورية خلال أربعة أيام، إذ هز تفجير منطقة المتحلق الجنوبي في دمشق بالقرب من أحد الأفرع الأمنية التابعة للمخابرات العسكرية هناك، يوم 20 يناير الجاري. وبعد يومين انفجرت سيارة مفخخة في ساحة الحمام باللاذقية، ما أسفر عن مقتل مدني واحد وإصابة 14 آخرين بجروح.

المصدر: ار تي +وكالات 24يناير2019

لا يوجد تعليقات